بعد رفض العرض الأول..روما يقدم 30 مليوناً من أجل محرز

views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 17 يوليو 2017 - 2:57 صباحًا
بعد رفض العرض الأول..روما يقدم 30 مليوناً من أجل محرز

بعد رفض العرض الأول..روما يقدم 30 مليوناً من أجل محرز

قرر نادي روما الإيطالي رفع قيمة عرضه لضم النجم الجزائري رياض محرز، بعدما قوبل العرض الأول بالرفض من جانب نادي ليستر سيتي الإنكليزي، إذ لم يكن يلبي طموحات النادي أبداً.

وكانت قناة “سكاي سبورت” الإيطالية قد أكدت أن نادي روما الذي يشرف على سوق انتقالاته الإسباني مونشي قد قدم عرضاً لنادي ليستر من أجل ضم أفضل لاعب في الدوري الإنكليزي موسم 2015-2016 بقيمة 23 مليون يورو، لكن ليستر سيتي رفضه.

وكشفت “فرانس فوتبول” الفرنسية أن نادي العاصمة الإيطالي قرر رفع قيمة عرضه إلى 30 مليوناً، أي بزيادة نحو سبعة ملايين عن العرض السابق، مع العلم أن ليستر سيتي قرر بيع اللاعب ولكن مقابل 35 مليون يورو، وفي حال تمّت الصفقة فإن محرز سيكون أمام اختبار مهم وجديد في مسيرته.

ويسعى روما لضم اللاعب الجناح الجزائري المميز بعدما باع النجم المصري محمد صلاح لنادي ليفربول الإنكليزي في وقت سابق، وهو سيحاول قدر المستطاع المنافسة في الموسم الحالي على صعيد الدوري المحلي مع اشتداد المنافسة بشكل كبير، بوجود يوفنتوس البطل ونابولي المميز ودعم ميلان وإنتر صفوفهما بلاعبين جدد.

سراب/12

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة الحدث الدولية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.