مارى لوي تضفى البهجة فى مجموعة صيف 2017

views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 18 يونيو 2017 - 11:57 صباحًا
مارى لوي تضفى البهجة فى مجموعة صيف 2017

التصميمات تناسب كافة الاذواق بألوانها الدافئة

رباب فارس 

طرحت مصممة الأزياء العالمية مارى لوي أحدث مجموعاتها من الملابس الراقية لصيف 2017 ، وتميزت الموديلات بتناغم الألوان.. ماري لوي صممت جزء من مجموعتها لهذا الصيف بحيث تحتوى الوان دافئة للورود  والتي تناسب الفتيات المحبات للألوان المبهجة.

كما تهتم ماري لوي بأدق التفاصيل للجاكيت والبدل لهذا الموسم التي صنعت من قماش الكريب و التويد الصيفي و ايضأ تستخدم الحلي الفضية والذهبية لتضيف لمسة جمالية أنيقة.

و كالعادة تتميز مارى و تصميماتها بأناقة و تميز وضمت التصميمات ملابس تناسب كافة الاذواق لتنال إعجاب عشاق الموضة الذين يتابعوا كل التصميمات الجديدة لماركة مارى لوى.

تقول مارى لوي أن معظم الموديلات تتناغم فيها الألوان والأقمشة والقصات التي تحمل روحاً فيها عراقة وفخامة، وتعبر عن امرأة عصرية رومانسية تعتز بأنوثتها ورقتها.

تشير هذا العام هناك مجموعة مميزة من التصميمات صنعت من أقمشة فخمة تناسب صيف 2017 و تعطى البهجة لكل من يرتديها.

تضيف كل عام نطرح ما هو جديد فى عالم الموضة بما يناسب المرأة المصرية و يجعلها في ابهى صورة حرصنا منا على تلبية احتياجات كافة الاذاوق بأسلوب عصرى و راق ننافس به الموضة العالمية.

مارى لوى مصممة الازياء العالمية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة الحدث الدولية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.