ardanlendeelitkufaruessvtr

كاتدرائية بريطانية تجذب المصلين بمضمار غولف

كاتدرائية بريطانية تجذب المصلين بمضمار غولف
لندن- تشهد الكنائس خلال عطلة الصيف في الغالب تراجع عدد المصلين، إلا أن كاتدرائية في روتشستر تعود إلى القرون الوسطى (جنوب شرق إنكلتر) قد تكون وجدت الحل بإقامة مضمار غولف صغير في داخلها.
المنظر خارج عن المألوف؛ فبدلا من صفوف المقاعد يجد الزوار مضمارا غُطي بالعشب الاصطناعي فضلا عن عصي لرياضة الغولف.
ويضم المضمار تسع حفر وسيبقى داخل الكنيسة طوال شهر أغسطس الحالي. وهي آخر مبادرة للكنيسة الإنغليكانية في إنكلترا، في محاولة لتشجيع المؤمنين على حضور القداس.
ووفقا لريتشل فيليبس، الكاهنة في الكاتدرائية، فإن العملية يبدو أنها تحقق الهدف، مشيرة إلى أن عدد الزوار زاد بأكثر من 80 بالمئة مقارنة بالفترة نفسها من عام 2018. وقالت “تعج الكاتدرائية بالكثير من الناس الذين يلعبون الغولف  هذا أمر رائع”.
وروتشستر ليست الوحيدة التي تقدم على مبادرات كهذه، فكاتدرائية نوريتش (شرق إنكلترا) أقامت مزلقة لولبية يبلغ ارتفاعها 15 مترا فيما غطت كاتدرائية ليتشفيلد (وسط) في يوليو الماضي أرضيتها بصورة عن سطح القمر.
وارتفعت أصوات منتقدة لاسيما عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بحسب فيليبس، إلا أنها تفضل التفكير بالجانب الإيجابي للمبادرة، موضحة “عندما يصل الناس إلى هنا يكتشفون أنه يتم استقبالهم على الرحب والسعة  وتقدم لهم الكاتدرائية كل ما في وسعها”، مضيفة “الكثير من الناس لم يسبق لهم أن أتوا ويقول الجميع إنهم سيعودون”.

قيم الموضوع
(0 أصوات)
Designed and Powered By ENANA.COM

© 2018 جميع الحقوق محفوظه لوكاله الحدث الاخباريه