ardanlendeelitkufaruessvtr

المخمل بألوان الجواهر يكسو ديكور المنزل

المخمل بألوان الجواهر يكسو ديكور المنزل
هامبورج - يكسو المخمل بألوان الجواهر مقاعد الفوتيه حاليا ليضفي على الغرفة طابعا أنيقا وفخما ويشيع أجواء الدفء والراحة النفسية.
وأوضحت مجلة “المنزل الجميل” الألمانية أن المخمل يتألق بـألوان الأحجار الكريمة كالأحمر الياقوتي والأخضر الزمردي والأصفر الكهرماني والأزرق بلون الصفير.
وأضافت المجلة المعنية بالأثاث والديكور أنه يمكن تنسيق مقعد الفوتيه مع وسائد أو مقاعد البوف بنفس درجة اللون، كما يمكن المزج بين أكثر من لون من ألوان الأحجار الكريمة للمزيد من الأبهة.
وأكد خبراء الديكور أن المخمل يعتبر من أجمل الأقمشة التي يمكن استخدامها في ديكور المنزل، نظرا لما يتميز به من فخامة ورقي وأناقة وجمال بالإضافة إلى جودة ملمس هذا النوع من القماش.
وبين الخبراء أن العنصر الأبرز في الديكور المخملي في المنزل هو الأثاث الذي يمكن اختياره بتصاميم مختلفة، ويمكن أن اختيار الأثاث المخملي ذي اللون المحدد وتزيينه ببعض الوسائد المخملية المنقوشة أو بألوان مختلفة.كما أشاروا إلى أن قماش المخمل من الأقمشة ذات الجودة العالية، وتعطي ألوانه الزاهية المنزل بهجة وجمالا، حيث إنه كان يستخدم في الأثاث مثل الكراسي والصالونات وغيرها من الأثاث. كما أنه كان يدخل في صناعة الستائر المخصصة لغرف النوم أو غرف الجلوس.
وأوضح الخبراء أن المخمل يستخدم في الكراسي بكافة أحجامها وأنواعها مثل الكرسي الرئيسي في غرفة الجلوس أو الكرسي الجانبي مما يجعلها تمتاز بمنظر رائع وجذاب.
أما الستائر فهي أحد الأشياء الرئيسية التي تدخل في صنعها مادة المخمل نظرا لما تعطيه من أناقة سواء في الديكور الكلاسيكي أو العصري، حيث تمنح الغرفة جمالا مخمليا خاصة عند انسدالها على الأرض، وبين المختصون أن ستائر المخمل تعتبر أكثر القطع المخملية التي تعطي جمالا ورونقا مهيبا للديكور الداخلي.
وتعتبر الوسائد والشراشف من الأشياء الجميلة التي يدخل المخمل في صناعتها فتضفي منظرا رائعا على المنزل خاصة في فصل الشتاء لما لها من ملمس ناعم يشبه الفرو يبعث على الشعور بالدفء.
وقال الخبراء إن من مميزات المخمل في الديكور أنه يوحي بالدفء لذلك يستخدم في فصل الشتاء، كما أنه من الأقمشة الدالة على  الفخامة نظرا لثمنه الباهظ، وعلى الرقي حيث أنه كان يستخدم في منازل الأمراء والملوك. وتدخل أغطية الأسرة المخملية في ديكور المنزل وهنا يمكن تنسيق غطاء السرير في غرفة النوم مع الستائر المخملية ما يضفي لمسة أنيقة على الغرفة.

قيم الموضوع
(0 أصوات)
Designed and Powered By ENANA.COM

© 2018 جميع الحقوق محفوظه لوكاله الحدث الاخباريه