ardanlendeelitkufaruessvtr

كيف تكوين الملابس دون استخدام المكواة

كيف تكوين الملابس دون استخدام المكواة
تمثل مهمة كيّ الملابس مشكلة للكثير من الأشخاص وخاصة السيدات اللاتي يتجنبن استخدامها قدر المستطاع. وأكد مختصون أن لكل شخص واجبات منزلية لا يحبّذ القيام بها، بداية من غسل الأطباق وتلميع أرضية المنزل وتشغيل غسالة الثياب إلى طبخ الطعام، إلا أن مهمة كيّ الملابس تبقى الأكثر إزعاجا للكثيرين في أعمالهم اليومية.
وقدم الخبراء بعض الحيل التي تساعد على جعل الملابس تبدو كأنها مكوية، ويعتبر استخدام المرذاذ عملية بسيطة للغاية، حيث نكتفي بتمريره على الملابس بعد تعليقها، ولا يكوي هذا الجهاز الملابس فحسب، بل يزيل كل الروائح التي التصقت بها. وقد أكد الكثيرون أن جهاز التبخير أفضل بكثير من المكواة التقليدية نظرا إلى أنه أسرع في الكي وأكثر فعالية.
وشدد المختصون على ضرورة عدم ترك الملابس في الغسالة ولو لدقائق، حيث ينبغي أن يتم إخراجها بمجرد انتهاء الغسيل حتى لا تتجعّد الأقمشة، كما ينبغي تمديد الملابس على سطح مستو وتمرير اليدين فوقها، ونصحوا بتعليق الملابس على عمود في الحمام للاستفادة من بخار الاستحمام.
وأوضحوا أن كل شيء يعتمد على الملابس التي يشتريها الشخص، حيث ينبغي أن يتحقق دائما من الملصقات الموجودة على القميص أو السروال وتفحص المواد المصنوعة منها.
ونصحوا كل شخص لا يرغب في كيّ الملابس لاحقا باختيار الأقمشة التي تحتوي على نسبة 25 بالمئة من الإيلاستان، كما أن اختيار الأقمشة الطبيعية يساعد على تجنب كيّها.

قيم الموضوع
(0 أصوات)
Designed and Powered By ENANA.COM

© 2018 جميع الحقوق محفوظه لوكاله الحدث الاخباريه