ardanlendeelitkufaruessvtr

النائب محمد الشاهر" التعيينات تجري بانسيابية وشفافية عالية رغم وجود بعض الأخطاء

 

نينوى - احمد الزيدي

في تصريح للنائب عن محافظة نينوى الشيخ محمد فرمان الشاهر لوكالتنا اليوم اكد "نحن كاعضاء مجلس نواب وأعضاء اللجنة المشرفة على تعيينات تربية محافظة نينوى تم تكليفنا بالأشراف على التعيينات والعملية تجري بانسيابية وشفافية عالية رغم وجود بعض الأخطاء ومجموع المتقدمين هم أكثر من 150 الف متقدم والأخطاء يتحملها عدد من المتقدمين الذين يتحملون الأخطاء الواردة في الأسماء ونحن كلجنة تربية سنتابع ونتمعن في كل كبيرة وصغيرة.
بخصوص الأسماء الوهمية اكد الشاهر "أنه من المعيب أن يكون البعض ممن قدموا يكونون بهذا المستوى الأخلاقي والثقافي وهذه الأسماء سيتم حذفها وسيبدأ التسلسل الذي يأتي بعد الاسم .
واضاف الشاهر ان" مابعد عمليات تحرير محافظات نينوى شهدت نينوى مناكفات سياسية وتوتر وأن الدمار الذي حل بنينوى كان يحتاج لجهود استثنائية لإعادة الاستقرار .
فيما يخص تعيين نجم الجبوري محافظا لنينوى فأكد الشاهر أن المحافظ السابق منصور المرعيد كان مقبولا لدى جميع الأوساط والوضع كان يجري بشكل طبيعي وقدم المرعيد عملا جيدا لنينوى
بعد صدور قرار حل مجالس المحافظات اليوم نشعر بتبديل المحافظين لايصب في صالح محافظة نينوى واليوم المحافظة بحاجة إلى تكاتف ونتمنى من جميع النواب وممثلي المحافظة أن يكونوا على مستوى وينزلوا لشوارع نينوى ليتعانوا على تقديم الخدمات .
القضاء اليوم يمارس دوره بشكل مهني من خلال صدور اؤامر الاستقدام وإلقاء القبض بحق العديد من المسؤولين ونحن كنواب عن محافظة نينوى على استعداد لتقديم الدعم للقضاء لياخذ دوره في التصدي لعملية الفساد.

قيم الموضوع
(0 أصوات)
Designed and Powered By ENANA.COM

© 2018 جميع الحقوق محفوظه لوكاله الحدث الاخباريه