ardanlendeelitkufaruessvtr

النائب حامد الموسوي يصدر توضيحا حول بيان المرجعية بشأن زيارة العامري

أصدر النائب حامد الموسوي، الجمعة، توصيحا بخصوص بيان المرجعية بشأن زيارة هادي العامري.

وقال الموسوي، في توضيحه: "تعليق بسيط على بيان مكتب سماحة الشيخ عبد المهدي الكربلائي ولو يتم مراجعة اللقاء المتلفز بدقة   أود أن أشير إلى ما يلي... اولا. أشرت بشكل جلي وخلال سياق الحديث عن الزيارة  انه بعد استشهاد الحاج ابو مهدي المهندس كان هناك انه مطالب رسمية وحشدية  بتولي الحاج العامري مسؤولية الحشد الشعبي ولكن الحاج رفض ذلك باعتبار انه زعيم تحالف سياسي ولا يجوز توليه منصب أمني حسب المادة ٩ من الدستور ولكن العهد نشرته بشكل اخر".

وأضاف: "ثانيا ما ذكرته في سياق الحديث أيضا ان زيارة الحاج لمعتمدي المرجعية جاء بطلب والحاح من أطراف عديدة من من فضلاء  النجف ورموز الشيعة لزيارة معتمدي المرجعية في كربلاء المقدسة واستفهام الاشكاليات و كان لوأد فتنة استغلتها جهات معادية داخلية وخارجية ووضع النقاط على الحروف وهذا ما أكده البيان أيضا".

وتابع: "ثالثا.. ذكرت في اللقاء أيضا ان الصورة التي تم تداولها في الإعلام هي قديمة ولم أكن حاضرا في الاجتماع  وما أملكه عن اللقاء هي تسريبات  واستناجات .. لذلك اقتضى التنويه".

ونفى مكتب ممثل المرجعية الدينية العليا في كربلاء نفياً قاطعاً ما ورد في التصريحات المنسوبه لعضو كتلة الفتح النائب حامد الموسوي بخصوص اللقاء الذي جرى مؤخراً بين الشيخ عبد المهدي الكربلائي و النائب هادي العامري .

ونشرت عدد من وسائل الإعلام تصريحاً للنائب عن تحالف الفتح، حامد الموسوي، الجمعة، عن تفاصيل زيارة رئيس تحالفه هادي العامري إلى ممثل المرجعية الدينية بشأن الحشد الشعبي، مشيرا إلى أن العامري الذي تلقى طلب الزيارة من الشيخ الكربلائي رفض عرضا منه لرئاسة الحشد الشعبي

قيم الموضوع
(0 أصوات)
Designed and Powered By ENANA.COM

© 2018 جميع الحقوق محفوظه لوكاله الحدث الاخباريه