ardanlendeelitkufaruessvtr

سقوط ضحايا من الشرطة بهجومين لداعش في كركوك وصلاح الدين

 

سقوط ضحايا من الشرطة بهجومين لداعش في كركوك وصلاح الدين
افاد مصدر امني مسؤول واخر محلي يوم السبت بمقتل واصابة ثلاثة عناصر من الشرطة بهجومين شنه تنظيم داعش في محافظتي في كركوك وصلاح الدين.
وقال مصدر امني ان مسلحين يشتبه بإنتماؤهم الى التنظيم تعرضوا لنقطة للشرطة في قصبة "يايجي" جنوبي كركوك بأسلحة كاتمة للصوت مما ادى الى مقتل مفوض يُدعى "أركان محمد".
وعلى صعيد مواز قال مسؤول محلي في صلاح الدين ان شرطيا قُتل واصيب اخر بهجوم لداعش في اطراف قضاء الدجيل جنوبي صلاح الدين.
وقال قائممقام الدجيل عبد العزيز فزع محمد ان عناصر داعش هاجموا نقطة امنية للشرطة في منطقة"شيخ ابراهيم" جنوبي الدجيل واسفر الهجوم عمن مقتل شرطي واصابة اخر.
واضاف ان دوريات وقوات من الشرطة وصلت الى مكان الحادث وسيطرت على الموقف , وشنت حملة تمشيط في محيط الحادث بحثا عن المهاجمين"
ويعد قضاء الدجيل ( قضاء الفارس سابقا ) أحد الأقضية التابعة إلى محافظة صلاح الدين في وسط العراق ويتبعه القضاء ناحية الشيخ جميل و ناحية الثرثار ويبلغ عدد سكان القضاء حوالي 104,000 حسب تقديرات عام 2014.
واطلق مسؤولون في محافظة صلاح الدين في وقت سابق تحذيرات ونداءات عاجلة للسلطات الامنية بمخاطر الاوضاع الامنية في مناطق عدة من المحافظة على خلفية الهجمات الاخيرة في جنوبي صلاح الدين والتي اوقعت عددا من القتلى والجرحى.
وفي هذا الاثناء افاد مصدر امني في ديالى بارتفاع حصيلة الضحايا جراء هجومين شنهما تنظيم داعش في قضاء المقدادية وناحية العظيم .
وقال مصدر طبي ان حصيلة الهجوم الارهابي على نقطة مرابطة للحشد الشعبي في قرية "البومرعي" شمالي ناحية العظيم الى 4 قتلى و4 جرحى ,بعضهم حالته حرجة ولازالوا يتلقون العلاجات في مستشفى الخالص، مشيرا الى اطلاق نداءات استغاثة للتبرع بالدم لانقاذ الجرحى.

 

قيم الموضوع
(0 أصوات)
Designed and Powered By ENANA.COM

© 2018 جميع الحقوق محفوظه لوكاله الحدث الاخباريه