ardanlendeelitkufaruessvtr

نيجرفان بارزاني يستقبل وفدا من الامم المتحدة

العراق / دانا باجلان 
 
استقبل السيد نيجرفان بارزاني رئيس وزراء اقليم كوردستان العراق صباح اليوم الخميس 13/9/2018 السيد محمد الناصري المدير الاقليمي للدول العربية لهيئة الامم المتحدة للمساواة بين الجنسين وتمكين المرأة ووفدا مرافقا له.
وفي اجتماع اشاد الوفد الضيف بحكومة اقليم كوردستان لاستقبالها اعدادا كبيرة من اللاجئين والنازحين، وكذلك ثمن الوفد تطورات اقليم كوردستان في مجالات المساواة بين الجنسين، حقوق المرأة، تجاوز الازمات الصعبة، تعايش الاديان والقوميات المتنوعة مؤكدا على استمرار اعمال وانشطة منظمتهم في اقليم كوردستان وعموم العراق.
ومن جانبه قيم السيد رئيس وزراء اقليم كوردستان عاليا التعاون والتنسيق بين مؤسسات حكومة الاقليم ومنظمتهم آملا ان تعمل منظمتهم في الاوساط المؤثرة على البرنامج التربوي، الاعلامي والثقافي في مجالات انماء وتطوير المساواة بين الجنسين وحقوق المرأة والتعايش، كما وتحدث عن ثقافة التعايش بين القوميات والاديان في اقليم كوردستان ودعم الحكومة والبرلمان في هذا السياق .
وكان بحث ومناقشة الاوضاع السياسية والاقتصادية الراهنة للعراق واقليم كوردستان واجراء انتخابات برلمان كوردستان، جانبا آخر من الاجتماع الذي حضره السيدة بخشان زنكنة الامين العام للمجلس الاعلى لشؤون المرأة في اقليم كوردستان.
قيم الموضوع
(0 أصوات)
Designed and Powered By ENANA.COM

© 2018 جميع الحقوق محفوظه لوكاله الحدث الاخباريه