ardanlendeelitkufaruessvtr

الحكومة تجاوزت اختبار أول يوم امتحانات ثانوية عامة ونجحت فى تنفيذ إجراءات السلامة

القاهرة : ايمان سيد

اعتبر نواب لجنة التعليم والبحث العلمى بمجلس النواب، أن وزارة التربية والتعليم نجحت فى تنفيذ كافة الضوابط المتفق عليها فى إجراءات تأمين سلامة الطلبة وتوفير وسائل الوقاية لمنع نشر العدوى والحد من فرص تسلل فيروس كورونا بين أبناء الثانوية العامة، وكان هناك كشف دورى على المعلمين والمشرفين على اللجان.

ودعت لجنة التعليم أولياء الأمور لعدم التجمع أمام اللجان الأيام القادمة والمتبقية فى امتحانات الثانوية العامة، وتغيير ثقافة الاطمئنان على الطالب فور خروجه والانتظار لحين وصوله المنزل حتى لا يكون هناك فرصة للاختلاط ومن ثم احتمالية زيادة عدد الإصابات.

وبدأت اليوم الأحد امتحانات الدور الأول للشهادة الثانوية العامة للعام الدراسى 2019 _2020، وتفقد الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء سير أعمال أول أيام الامتحانات بحضور الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان.

وحرص الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم، على التواصل مع مديرى المديريات التعليمية من غرفة العمليات المركزية بالوزارة للتأكيد على ضرورة تنظيم دخول الطلاب إلى لجان الامتحانات ومنع تجمعات الطلاب، ومنع تكدس أولياء الأمور أمام اللجان.

قيم الموضوع
(0 أصوات)
Designed and Powered By ENANA.COM

© 2018 جميع الحقوق محفوظه لوكاله الحدث الاخباريه