ardanlendeelitkufaruessvtr

همام طارق: الحظ لم يحالف الاستقلال في مواجهة العين

اعتبر همام طارق بأن فريقه الاستقلال الايراني، لم يحصل على ما يستحقه بعد أن تلقى هدف التعادل في وقت متأخر من المباراة التي انتهت بنتيجة 1-1 مع العين الإماراتي، ضمن منافسات المجموعة الثالثة من دوري أبطال آسيا 2019.
وقال طارق الذي دخل كبديل قبل أقل من 20 دقيقة على نهاية اللقاء، في تصريح لموقع الاتحاد الاسيوي، "لقد لعبنا مباراة رائعة، ولكن الحظ لم يكن في صالحنا".
وأضاف، "أهدرنا العديد من الفرص في الشوطين الأول والثاني، آمل أن نكون أفضل في المباراة القادمة، والتي ستكون صعبة لأنها ستكون أمام متصدر المجموعة الهلال".
وأوضح طارق، "من الصعب القبول فقط بهذه النقطة، ولكنني أعتقد أنه كونه الاستقلال، وفي ظل وجود هذه الجماهير العظيمة التي تدعمنا من البداية إلى النهاية، فنحن قادرون على تحقيق شيء ما في هذه البطولة القارية".
وأكمل، "أتمنى كل الخير لزملائي في الفريق وللكادر التدريبي في المباريات القادمة، وأريد أيضاً أن أشكر المشجعين الذين جاءوا لدعمنا في هذه المباراة. آمل أن نتمكن من جعلهم سعداء في المستقبل".
ويواجه الاستقلال في لقائه المُقبل متصدر المجموعة الهلال السعودي، الذي حقق فوزين من مباراتين بعد فوزه في الجولة الثانية على ضيفه الدحيل القطري 3-1، يوم الثلاثاء الماضي.
قيم الموضوع
(0 أصوات)
Designed and Powered By ENANA.COM

© 2018 جميع الحقوق محفوظه لوكاله الحدث الاخباريه