طباعة

الجوية يشكو لجنة الانضباط والحكام لدى اتحاد الكرة

الجوية يشكو لجنة الانضباط والحكام لدى اتحاد الكرة
 تقدم نادي القوة الجوية الرياضي، بشكوى رسمية للاتحاد العراقي لكرة القدم، وذلك بعد الظلم التحكيمي والاداري الذي تعرض اليه الفريق في مسابقة دوري الكرة الممتاز.
وذكر امين سر الهيئة الادارية لنادي القوة الجوية وليد الزيدي في بيان  ان "الهيئة الادارية تقدمت بشكوى رسمية لدى الاتحاد العراقي بخصوص القرارات الفوضوية الادارية، والقرارات التحكيمية، والتي أثرت على فريقنا خلال مباراة نفط ميسان بالجولة الثالثة من المرحلة الثانية في الدوري المحلي".
وأضاف الزيدي، أن "الشكوى الاولى كانت ضد لجنة الانضباط بسبب مشاركة كابتن فريق نفط ميسان وسام سعدون مع تواجد المدرب الفريق احمد دحام، والذين اصدرت عقوبة الحرمان بحقهم لثلاثة مباريات الاثنين الماضي ولكنهم تواجدوا في المباراة!".
وأوضح ان "الشكوى الثانية كانت ضد لجنة الحكام بسبب الظلم التحكيمي المستمر لفريقنا، وأخرها تغاضى الحكم واثق محمد عن احتساب ركلة جزاء صحيحة امام نفط ميسان".
وكانت الهيئة الإدارية لنادي القوة الجوية الرياضي، استنكرت  ما تعرض له الفريق من قرارات ظالمة إدارياً وتحكيمياً خلال مسابقة دوري الكرة الممتاز العراقي للموسم الحالي.
وقال الزيدي في بيان  "لقد تعرضنا لظلم اخر بسبب خطأ تحكيمي واضح وضوح الشمس في المباراة، بوجود ركلة جزاء لفريقنا في الدقائق الاخيرة".
وتعادل فريق الجوية أمام مضيفه نفط ميسان 1-1.

قيم الموضوع
(0 أصوات)
وكالة الحدث الاخبارية

مقالات اخرى ل وكالة الحدث الاخبارية