ardanlendeelitkufaruessvtr

الأندية الإنكليزية تستعد لصيف ساخن في سوق الانتقالات

الأندية الإنكليزية تستعد لصيف ساخن في سوق الانتقالات
لندن - على الرغم أن مانشستر سيتي بطل الدوري الإنكليزي، لم يقم إلى الآن بالمسيرة التقليدية للاحتفال مع جمهوره بلقب الدوري الذي توج به بعد منافسة حامية جدا مع ليفربول لم تحسم حتى اليوم الأخير من الموسم، إلا أن ذلك لا يحجب تطلعه وتفكيره في الموسم المقبل في ظل الحديث عن سعيه للتعاقد مع أكثر من لاعب.
وبطل إنكلترا ليس وحده، إذ يتوقع أن يكون الصيف حاميا في سوق الانتقالات، خلافا لصيف 2018 حيث تدنى مستوى الإنفاق نتيجة الفترة القصيرة التي فصلت بين نهاية مونديال روسيا 2018 وإقفال فترة الانتقالات في إنكلترا قبيل انطلاق الموسم.
ومرة أخرى، تقفل فترة الانتقالات الصيفية في إنكلترا قبل الدوريات المحلية الأخرى في 8 أغسطس ما يعني أنه ليس أمام الفرق الكثير من الوقت لإضاعته.
وافتتح باب الانتقالات بين الأندية الإنكليزية بدءا من أمس الخميس، على أن يبدأ التوقيع على عقود الانتقالات الخارجية اعتبارا من 11 يونيو.
ورغم أن صفوفه تعج بالنجوم، إلا أن المدرب الإسباني لسيتي بيب غوارديولا وعد بالعودة أقوى من أجل محاولة أن يصبح السيتيزينس أول فريق يحرز اللقب لثلاثة مواسم متتالية منذ أن حقق ذلك جاره مانشستر يونايتد أعوام 2007 و2008 و2009.
وتتحدث التقارير عن رغبة غوارديولا في ضم مواطنه رودري من أتلتيكو مدريد كبديل مستقبلي للاعب الوسط البرازيلي المخضرم فرناندينيو (34 عاما)، لكن عليه أن يدفع قيمة البند الجزائي في عقد اللاعب البالغ 22 عاما وقدره 70 مليون يورو. كما يعتبر مركز قلب الدفاع من أولويات غوارديولا، ويبدو نجم أياكس الهولندي ماتيس دي ليخت الخيار الأمثل لخلافة القائد البلجيكي فنسان كومباني والأرجنتيني نيكولاس أوتامندي المرشحين للرحيل عن ملعب الاتحاد.
وبالانتقال إلى فريق ليفربول الذي كان أكثر الفرق الإنكليزية إنفاقا في الصيف الماضي، ولم يذهب مبلغ الـ170 مليون سدى، إذ كان قريبا من لقبه الأول في الدوري منذ 1990، كما بلغ نهائي دوري الأبطال للموسم الثاني تواليا.
ومن المستبعد أن ينشط ليفربول هذا الصيف، بل يفضل مدربه الألماني يورغن كلوب الاعتماد على الاستقرار والاستمرارية، لكن مع توجه الإسباني ألبرتو مورينو ودانيال ستاريدج للرحيل عن الفريق دون مقابل بعد انتهاء عقدهما معه، ستحاول الإدارة إيجاد من يساند الاسكتلندي أندي روبرتسون في مركز الظهير الأيسر، والبرازيلي روبرتو فيرمينو في الهجوم.

قيم الموضوع
(0 أصوات)
Designed and Powered By ENANA.COM

© 2018 جميع الحقوق محفوظه لوكاله الحدث الاخباريه