ardanlendeelitkufaruessvtr

غوارديولا يخيّر سانيه: البقاء مع مانشستر سيتي مشروط

غوارديولا يخيّر سانيه: البقاء مع مانشستر سيتي مشروط
نانكين (الصين)- وجّه الإسباني بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي بطل الدوري الإنكليزي لكرة القدم تحذيرا شديد اللهجة إلى جناحه الدولي الألماني ليروي سانيه مفاده أنه لا يرغب في الاحتفاظ سوى باللاعبين الذين يشعرون بالسعادة في صفوف الفريق الأزرق.
وكثيرا ما ترتبط هذه الفترة من نشاط سوق الانتقالات برغبة بعض اللاعبين في تجديد تجاربهم مع فرق أخرى خصوصا إذا كانت هناك عروض مغرية، في المقابل تقوى رسائل التلميح من جانب الفنيين إذا كان انتقال هذا اللاعب أو ذاك غير مؤكد ولم يحصل على ضوء أخضر من إدارة الفريق في المغادرة.
وفي إطار التفاعل مع الجدل الدائر بين مدرب بطل الدوري الإنكليزي في الموسم الماضي ونجم الفريق سانيه الذي أعلن الفريق تمسكه بخدماته رغم رغبته في عدم تجديد عقده، ازدادت شكوك المدير الفني الإسباني في قدرة اللاعب على منح الإضافة للفريق وتقديم مردود إيجابي في اللقاءات التحضيرية استعدادا للموسم الجديد.
لذلك جاءت رسائل غوارديولا مباشرة ودون مواربة، ليجدد التأكيد على أن الفريق متمسك بسانيه ولا يريد التنازل عنه. وارتبط اسم الجناح الألماني بالانتقال إلى بايرن ميونيخ هذا الصيف بعد رحيل الثنائي البافاري فرانك ريبيري وأريين روبن.
وقرّر روبن تعليق حذائه بإعلان اعتزاله اللعب بعد بضعة أسابيع من الرحيل عن البايرن، بينما لا يزال ريبيري في طريقه إلى البحث عن وجهة جديدة. وقال غوارديولا عقب ودية وست هام  “مانشستر سيتي قدم عرضا لساني العام الماضي. وكما قلت عدة مرات نريد منح السعادة لجميع اللاعبين، نحاول مساعدة ليروي ليتطور باستمرار”.
وجه غوارديولا، المدرب السابق للنادي البافاري، رسائل متباينة حول مستقبل اللاعب البالغ من العمر 23 عاما بعد فوزه على مواطنه وست هام يونايتد 1-4 في الصين ضمن كأس الدوري الإنكليزي في آسيا استعدادا للموسم الجديد.
وعندما سُئل غوارديولا عما إذا كان يتوقع أن يبقى سانيه مع أبطال الدوري الإنكليزي، أجاب “نعم”، رافضا في البداية أن يدلي بالمزيد بهذا الخصوص. ولكن بعد تحدثه عن الفوز على وست هام، وصف غوارديولا سانيه بأنه “يتمتع بجودة استثنائية يصعب العثور عليها”.

قيم الموضوع
(0 أصوات)
Designed and Powered By ENANA.COM

© 2018 جميع الحقوق محفوظه لوكاله الحدث الاخباريه