ardanlendeelitkufaruessvtr

المغرب التطواني يتسلح بالمدرسة الإسبانية

المغرب التطواني يتسلح بالمدرسة الإسبانية
الرباط – تؤكد كلّ المؤشرات أن الموسم الكروي لن يكون سهلا، خاصة أن كل الأندية استعدت جيدا للتحديات التي تنتظرها، إذ بدأ العد العكسي لانطلاق الموسم الكروي الجديد، حيث تضع الأندية اللمسات الأخيرة قبل انطلاق المسابقة، سوءا على مستوى الاستعداد والتدريبات أو الانتدابات.
واختار المغرب التطواني المدرسة الإسبانية، عندما تعاقد مع المدرب أنخيل إدواردو فياديرو، بدلا من طارق السكتيوي الذي غادر الفريق بعد أن أشرف على بداية الاستعداد لخلاف مع المسؤولين.
وأربك هذا التغيير الفني المفاجئ استعداد الفريق، الشيء الذي جعل المدرب الإسباني يسابق الزمن، للتعرف أكثر على اللاعبين وتقريبهم من فلسفته الكروية، وأسلوب عمله، وراهن على خوض معسكر مغلق ببوزنيقة من أجل الرفع من درجة التحضير، قبل العودة لتطوان لمواصلة الاستعدادات.
وبدأ الفريق التطواني الموسم بتأهل على مستوى كأس العرش بعد فوزه على شباب المحمدية بهدف دون رد، وهو تأهل سيرفع من معنويات الفريق قبل انطلاق الدوري. وأجرى المغرب التطواني انتدابات ذكية استعدادا للموسم الجديد، من أجل تعويض بعض اللاعبين، كعبدالواحد الشخصي وعادل الحسناوي وحمزة موساوي. ويسعى المغرب التطواني إلى طيّ صفحة الموسم الماضي المخيّب للآمال والاستفادة من أخطائه، حيث ضمن بقاءه بصعوبة في الدرجة الأولى، وانتظر الجولة الأخيرة ليحقق هذا الهدف.

قيم الموضوع
(0 أصوات)
Designed and Powered By ENANA.COM

© 2018 جميع الحقوق محفوظه لوكاله الحدث الاخباريه