ardanlendeelitkufaruessvtr

ماتيتش يقاتل على مكان في يونايتد

ماتيتش يقاتل على مكان في يونايتد
لندن – يشعر نيمانيا ماتيتش لاعب وسط مانشستر يونايتد بخيبة أمل لقلّة مشاركاته مع الفريق منذ بداية الموسم الجديد للدوري الإنكليزي الممتاز، لكنه سيواصل القتال على مكان في التشكيلة.
وخسر اللاعب الصربي البالغ من العمر 31 عاما مكانه لصالح سكوت مكتوميناي خرّيج أكاديمية يونايتد في خطّ وسط الفريق، لكنه شارك أساسيا لأول مرة في خمس مباريات بدلا من بول بوغبا المصاب في الانتصار 1-0 على ليستر سيتي.
وردا على سؤال، هل شعر بإحباط بعد خروجه من حسابات المدرب أولي غونار سولسكاير في بداية الموسم؟ قال ماتيتش للصحافيين “بالطبع .. أرغب في اللعب. أقدّم دائما أفضل ما عندي للفريق”.
وتابع “المدرب هو الشخص الذي يختار التشكيلة وعندما يجلس أيّ لاعب على مقاعد البدلاء يشعر بلا ريب بالحزن، لكني أعمل جاهدا لإقناعه بتغيير رأيه واختياري ضمن التشكيلة. فالموسم طويل، كما شاهدتم (لعبت أمام ليستر) وفزنا. أنا سعيد بهذه النتيجة وسنرى ما الذي سيقرره المدرب مستقبلا”.
وقال ماتيتش، وهو لاعب مهم في خط وسط يونايتد منذ انتقاله من تشيلسي في 2017، إن اللاعبين الشبان استحقوا الحصول على فرص تحت قيادة سولسكاير، وإضافة إلى مكتوميناي منح يونايتد فرصة اللعب بانتظام لماركوس راشفورد وآرون وان بيساكا ودانييل جيمس، وكلّهم في الـ21 من عمرهم.
وأضاف “لا أعترف بالسنّ.. ولا يهمني إن كان عمرك 18 أو 35.. أعتقد أن من يختاره المدرب للمشاركة فهو يستحق ذلك”. وتابع “أنا سعيد من أجل اللاعبين الشبان، حيث حصلوا على فرص للعب”.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

صحيفه الحدث






Designed and Powered By ENANA.COM

© 2018 جميع الحقوق محفوظه لوكاله الحدث الاخباريه