ardanlendeelitkufaruessvtr

نجوم يعوضون الإخفاق الأفريقي لليبيا

 

نجوم يعوضون الإخفاق الأفريقي لليبيا
الرباط – غابت ليبيا عن دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا بعد خروج ممثلها النصر على يد الرجاء المغربي، ولم يعد للأندية الليبية مكان بين فرق دور الـ16 من البطولة القارية. لكن من جهة أخرى تتواجد ليبيا في البطولة ممثلة بـ5 لاعبين محترفين في أنديه عربية مختلفة، خاصة في تونس والجزائر.
المهاجم المتألق في الفترة الأخيرة حمدو الهوني سيشارك رفقة فريقه الترجي، وينتظر من اللاعب مردود كبير خاصة بعد الأداء المتميز الذي قدمه رفقة حامل لقب الدوري التونسي، ودوري أبطال أفريقيا. فيما سيكمل صخرة الدفاع سند الورفلي المسابقة مع فريقه الرجاء المغربي، بعدما سبق له أن خاض العديد من المنافسات القارية مع الرجاء، وتوج معه ببطولة الكونفدرالية الأفريقية عام 2018.
أما اللاعب الثالث فهو المهاجم الدولي الليبي أنيس سلتو العائد للمنافسات الأفريقية رفقة النجم الساحلي مع زميله لاعب الوسط مهند
عيسى “إيتو”. رغم أن الحظ العاثر رافق المهاجم سالتو في أول مباراة له هذا الموسم رفقة النجم، حيث أهدر ركلة جزاء كانت من أسباب خروج فريقه المخيب من الدور الأول بالبطولة العربية على يد شباب الأردن.
وسيكون اللاعب المتألق مؤيد اللافي أحد نجوم فريق اتحاد العاصمة في المنافسة القارية، خاصة بعد الأداء الكبير الذي قدمه رفقة بطل الجزائر على كافة المستويات.
وشهد الأسبوع الفارط تألق بعض المحترفين الليبيين في الدوريات المختلفة، في الوقت الذي عانى فيه غيرهم. وخلال الموسم الجاري احترف عدد كبير من اللاعبين الليبيين بالخارج بسبب توقف مسابقات كرة القدم في ليبيا لدواع أمنية.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

صحيفه الحدث






Designed and Powered By ENANA.COM

© 2018 جميع الحقوق محفوظه لوكاله الحدث الاخباريه