ardanlendeelitkufaruessvtr

نادال يستعد لتحد جديد بأبوظبي

نادال يستعد لتحد جديد بأبوظبي
أبوظبي – تحتضن مدينة زايد الرياضية بالعاصمة أبوظبي يومي 19 و21 ديسمبر المقبل النسخة السنوية الثانية عشرة لبطولة مبادلة العالمية للتنس بمشاركة عدد من الأبطال الدوليين من بينهم؛ البطلان العالميان رافائيل نادال ودانييل ميدفيديف. وكان النجم الإسباني نادال، حامل لقب بطولة مبادلة العالمية للتنس 4 مرات، قد أحرز خلال وقت سابق من هذا الشهر لقبه التاسع عشر في “غراند سلام” بعد فوزه على البطل الروسي ميدفيديف.
واستنادا إلى القرعة ونتائج مباريات كل منهما في أبوظبي خلال شهر ديسمبر المقبل، فمن المتوقع أن يتواجه البطلان مجددا في العاصمة الإماراتية.
وتحدث طوني نادال عن الإصابة التي تعرض إليها رافا في كأس ليفر، وحظوظه في تجاوز رقم روجر فيدرر القياسي، في بطولات الغراند سلام. وقال طوني “رافا يبلي البلاء الحسن، انسحب من المباراة الأخيرة في كأس ليفر لعدم الضغط على نفسه بصورة كبيرة، والبقاء بالمنطقة الآمنة في الجزء الأخير من الموسم”.
وأضاف “في بعض الأحيان تعاني من مشكلة بسيطة، ولا تهتم بها، الأمر الذي ينتهي بمعاناتك من مشكلة كبيرة، وأرى أن حصوله على القليل من الراحة سيساعده كثيرا”.
وتابع “أرى أن تتويجه بلقب البطولة الختامية للموسم سيكون جذابا، خاصة أنه لم يفز بها من قبل، كما أنه يرغب في إنهاء الموسم في صدارة التصنيف العالمي، وأرى أنه في الموسم المقبل سيكون المرشح الأكبر للفوز بلقبي أستراليا المفتوحة ورولان جاروس، أكثر من فيدرر”.
وعن تتويج نادال بلقب أميركا المفتوحة، قال “شعرت بسعادة كبيرة عندما شاهدته يرفع الكأس رقم 19 في الغراند سلام.. بدأت أشعر بالقلق مع بداية المجموعة الثالثة في المباراة النهائية عندما انخفض مستواه، والأمر ازداد سوءا، ومنذ تلك اللحظة بدأ ميدفيديف يلعب بصورة أفضل”.
وواصل طوني “عند فوز نادال شعرت بسعادة كبيرة، الآن أشاهد المباريات كعمّه وليس كمدرب، حتى لو كانت الـ27 سنة التي قضيتها معه لا تزال في فكري، دائما ما أتمنى له الأفضل”. واختتم “ليس المدرب هو من يصنع لاعبا جيدا”.

قيم الموضوع
(0 أصوات)
Designed and Powered By ENANA.COM

© 2018 جميع الحقوق محفوظه لوكاله الحدث الاخباريه