ardanlendeelitkufaruessvtr

كوتينيو لاعب موهوب حرّره بايرن

كوتينيو لاعب موهوب حرّره بايرن
برلين - ذكر تقرير صحافي إسباني  أن بايرن ميونيخ يفكر جديا في قرار جديد يخص لاعبه البرازيلي فيليب كوتينيو الذي يلعب معارا من برشلونة هذا الموسم. وبحسب صحيفة “سبورت” الكتالونية، فإن البايرن أبدى استعداده لتفعيل خيار الشراء في عقد كوتينيو خلال الصيف المقبل مقابل 120 مليون يورو.
هذا الخبر بغض النظر عن صحته من عدمها أو مدى اهتمام إدارة بطل ألمانيا في المواسم الماضية بالوافد الجديد، فإن أداء لافتا كالذي قدمه النجم البرازيلي في مباراة توتنهام لا يترك أي خيار أمام المسؤولين البافاريين سوى تفعيل بند الشراء والتمسك بكوتينيو إلى ما لا نهاية.
دعونا من العقود والإعارة والمسائل القانونية التي ينتظرها الوقت لتُحلّ أو تدخل مرحلة التفاوض. ما يهم هو اللاعب نفسه.. فيليب كوتينيو. هذا اللاعب الذي كان في ما مضى لا يغادر دكة البدلاء في فريق عريق وكبير في إسبانيا اسمه برشلونة، أضحى اليوم أيقونة النادي البافاري بأتمّ معنى الكلمة.
صحيح أنه لا يمكن الحكم على اللاعب من الجولات الأولى لدوري الأبطال، لكن العرض الكروي الخيالي الذي قدمه في مباراة توتنهمام رفّع من أسهم النجم البرازيلي أضعافا مضاعفة وأخرجه من دوامة العزلة إلى طريق الأضواء.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

صحيفه الحدث






Designed and Powered By ENANA.COM

© 2018 جميع الحقوق محفوظه لوكاله الحدث الاخباريه