ardanlendeelitkufaruessvtr

مرسيليا يحاول وقف نزيف النقاط

مرسيليا يحاول وقف نزيف النقاط
 باريس - يجد مرسيليا، الخامس، نفسه أمام فرصة لوقف نزيف النقاط عندما يحل ضيفا على أميان السادس عشر الجمعة، في افتتاح المرحلة التاسعة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.
واعتقدت جماهير النادي الجنوبي أن فريقها بات على المسار الصحيح بتحقيق ثلاثة انتصارات متتالية بعد خسارة وتعادل في المرحلتين الأوليين، لكنه سرعان ما عاد إلى التعثر بسقوطه في فخ التعادل في المباريات الثلاث الأخيرة.
وبدا واضحا في المباراتين الأخيرتين تأثر فريق المدرب البرتغالي أندريه فياش بواش بغياب نجميه فلوريان توفان لإصابة في الكاحل سيغيب بسببها إلى أواخر العام الحالي، وصانع ألعابه ديميتري باييت الموقوف أربع مباريات عقب طرده في المباراة ضد مونبلييه.
وعلق فياش بواش على النتائج المخيبة لفريقه في الآونة الأخيرة عقب التعادل مع ضيفه رين 1-1- في المرحلة الماضية “الدوري صعب هذا الموسم ولا يمكن التنبؤ بنتائج مبارياته. كل الفرق تنافسية ومتقاربة على جدول الترتيب، لقد أهدرنا فرصتين للتقدم، لكنني أتمنى أن نقدم ردا قويا ضد أميان”.
ويدرك مرسيليا جيدا أهمية النقاط الثلاث في مباراة الجمعة كونها ستخول له التقدم إلى المركز الثاني بالتساوي مع أنجيه ونانت مؤقتا، وقد يجد نفسه ثالثا عقب نهاية المرحلة كون أنجيه، مفاجأة الموسم وصاحب المركز الثاني بفارق نقطتين خلف باريس سان جرمان المتصدر، ونانت يخوضان مباراتين قويتين السبت: الأول في ضيافة سان جرمان والثاني باستضافة نيس السادس.
ولن تكون مهمة أنجيه سهلة أمام سان جرمان الذي حقق فوزه الثاني تواليا في مسابقة دوري أبطال أوروبا على حساب مضيفه غلطة سراي التركي (1-0). وسيكون خط الهجوم الباريسي مدججا بقوته الضاربة بعد تعافي الأوروغوياني إدينسون كافاني وكيليان مبابي إلى جانب التألق اللافت للبرازيلي نيمار والأرجنتيني إنخل دي ماريا ومواطنه ماورو إيكاردي المعار من إنتر ميلان الإيطالي، والذي افتتح رصيده التهديفي مع نادي العاصمة بتسجيله هدف الفوز على الفريق التركي.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

صحيفه الحدث






Designed and Powered By ENANA.COM

© 2018 جميع الحقوق محفوظه لوكاله الحدث الاخباريه