ardanlendeelitkufaruessvtr

هاميلتون يستلهم تجربته لاختبار المكسيك

هاميلتون يستلهم تجربته لاختبار المكسيك
مكسيكو – سيكون التنافس مشوقا الأحد على حلبة الشقيقين رودريغيز ضمن سباق جائزة المكسيك الكبرى، بين كبار السائقين وأولهم سائق مرسيدس ومتصدر الترتيب العام البريطاني لويس هاميلتون، الذي سيعوّل على خبرته لحسم هذا اللقب ومعادلة رقم العملاق مايكل شوماخر.
ويتصدر هاميلتون الترتيب العام للسائقين بفارق 64 نقطة عن الفنلندي فالتيري بوتاس، وهو يملك فرصة حسم لقبه العالمي السادس الأحد. ويحتاج هاميلتون إلى التفوق على بوتاس بفارق 14 نقطة في نتائج السباق، حيث لم يعد في إطار المنافسة، حسابيا، مع البريطاني سوى زميله الفنلندي.
وتوعد بوتاس بإحداث معجزة تقوده إلى حرمان هاميلتون من لقبه السادس دون أن يستبعد حدوث ذلك. وقال الفنلندي إنه لم يفقد الأمل تماما “لا أؤمن بالخرافات بأي شكل حقا، لكن الأشياء المجنونة تحدث دائما وهذا ما أؤمن به”.
ويتطلع هاميلتون إلى حسم لقب بطولة العالم في سباق المكسيك، لكنه يدرك أنه وفريقه مرسيدس سيواجهان منافسا شرسا. وربما تحسم البطولة في الموسم الحالي بسيناريو مختلف إن لم يحقق هاميلتون الفارق المطلوب، خاصة وأن سباق المكسيك هو الرابع من النهاية في بطولة العالم هذا الموسم وليس الثالث من النهاية مثلما كان الحال في الأعوام الماضية.

قيم الموضوع
(0 أصوات)
Designed and Powered By ENANA.COM

© 2018 جميع الحقوق محفوظه لوكاله الحدث الاخباريه