ardanlendeelitkufaruessvtr

أوساكا تغادر بطولة الماسترز
الأربعاء 2019/10/30
شينزن (الصين) – أكدت اليابانية ناومي أوساكا، حاملة لقب بطولة أستراليا المفتوحة، انسحابها الثلاثاء من بطولة الماسترز الختامية للموسم في الصين للعام الثاني على التوالي بسبب إصابة في كتفها، وذلك قبل مواجهتها الأسترالية أشلي بارتي المصنفة الأولى عالميا.
وقالت أوساكا “أنا خائبة، لانسحابي من النهائيات. كان حدثا رائعا في شينزن وهو الأكبر في روزنامة دورات المحترفات سنويا”. وكان من المقرر أن تواجه أوساكا، المنسحبة العام الماضي لإصابة في عضلات فخذها، بارتي الثلاثاء.
وتابعت المصنفة ثالثة عالميا “لم أكن أرغب في إنهاء الدورة وموسمي بهذه الطريقة. أتطلع إلى التعافي وآمل في العودة إلى هنا في شينزن العام المقبل”. وكانت أوساكا قد استهلت مشوارها في الدورة التي تشارك فيها أعلى 8 مصنفات عالميا، بالفوز على التشيكية بترا كفيتوفا بثلاث مجموعات الأحد في إعادة لنهائي بطولة أستراليا، معززة رصيدها المميز إلى 11 انتصارا متتاليا بعد تتويجها في بكين وأوساكا.
وكانت اليابانية مصممة على تعويض مشوارها في الموسم الماضي عندما لم تحقق أي فوز وانسحبت باكية بعد إصابتها في مواجهة الهولندية كيكي برتنز.
وأعلن روجيه فيدرر، انسحابه من دورة باريس، آخر دورات الماسترز للألف نقطة وذلك من أجل تحضير نفسه للعام المقبل. وقال فيدرر “أشعر بخيبة أمل شديدة بسبب الانسحاب من دورة باريس، لا بدّ لي من إعفاء نفسي لأنني أريد أن ألعب لأطول فترة ممكنة”.

قيم الموضوع
(0 أصوات)
Designed and Powered By ENANA.COM

© 2018 جميع الحقوق محفوظه لوكاله الحدث الاخباريه