ardanlendeelitkufaruessvtr

آراء (12490)

  لم نقترب بعد من عصر التلفزيون الذهبيكرم نعمةمشاهدة التلفزيونات العربية صارت تتبوأ أعلى المراتب في التسبب بالضرر المعرفي والذوقي. ومن حسن حظ ألان سيبينول…
  ماذا بعد تحلّل القيادة الفلسطينية من ارتباطات أوسلو؟ماجد كياليلا جديد عند القيادة الفلسطينية، ولا جديد تحت الشمس في أفق الفلسطينيين في الظروف الراهنة، لا…
  المصارف التونسية تضيع في متاهة كورونارياض بوعزةتدهور الاعتماد على الأصول والتمويل الخارجي وتقلص دعم البنك المركزي واحتمال حدوث توترات اجتماعية، بصمات سيتركها الوباء على…
  هند شوكت الشمري رحلتُ الى مكاني القديم الذي كان يضمُني واشتاق اليه ووضعتُ يدي على وجنتي واخذت افكراسرح في مُخيلتي الى افق بعيد يأخذنياقضم…
  خلــود الحسنــاوي ـ بغــداد تبادل الهدايا في المناسبات او في غيرها يعتبر احد اساليب التعبير عن المودة والاحترام ودوام العلاقات وتمتين اواصرها ودليل على…
الدكتور محمد الشيخلي رسالة الى كل عميل ومرتزق رسالة الى عملاء الاحتلال الآميركي والآيراني رسالة لكل من تلطخت يداه بدماء الآبرياء ... (( والله لو غسلت العميل…
تركي حمود تذكرني  بعض المواقف التي تتبناها الحكومة أو الكتل السياسية التي تتحكم بمصير العراق بالمثل الشعبي القائل "أبوي ما يكدر بس على أمي" وقصته الشهيرة…
ولاء العاني  امسكَ الطالب آلة التصوير وتبعَ استاذهُ الذي يُقلدهُ حتى في حركاته لأنهُ لا يُريد أن يُفوِّتَ اي لقطة كما شرح لهُم في غرفة…
هناء الالوسي  انت ايها الغريب التائه ...بين حدود الوطن  تحمل على اكتاف وجسدك النحيل قميص يوسف المُمزق كذبا  تجشمت عناء التعب والانتظار  أيها الفلاح كل…
 محمود الجاف  حال امتنا اليوم اعادني الى القرن التاسع الميلادي عند بُروز ظاهرة ما سُمي بجماعة ( العيارين او الشطار) وهُم مجموعة من الرعاع الذين…
Designed and Powered By ENANA.COM

© 2018 جميع الحقوق محفوظه لوكاله الحدث الاخباريه