ardanlendeelitkufaruessvtr

العناية بالبشرة بالحليب والموز وعصير الليمون

العناية بالبشرة بالحليب والموز وعصير الليمون
دائماً ما تهتم الفتيات بإشراقة وجمال بشرتهن، لذا فهن دائمات البحث عن اسهل طرق العناية بالبشرة التى تمنحهن جمالاً وجاذبية من دون تكاليف، فاهتمامك بنفسك لا يحتاج إلى مجهود أو تكلفة كما تعتقدين، فأنت يمكنك أن تتبعى وصفات سهلة وبسيطة وغير مكلفة، يمكنها وأن تساعدك بشكل كبير على العناية بالبشرة، فإذا كنت لا تفضلين المنتجات التى تباع فى الأسواق بسبب احتواء بعضها على المواد الكيميائية أو تكلفتها العالية، نقدم لكى أفضل الخلطات الطبيعية التى تستطيعين تصنيعها بنفسك فى المنزل.
الموز:
يمكن استخدام الموز كقناع طبيعي لترطيب البشرة وجعلها أكثر نعمة، وذلك من خلال هرس ثمرة من الموز متوسطة الحجم، وتوزيعها على الوجه والرقبة، مع تركها لمدة تتراوح ما بين عشرين إلى ثلاثين دقيقة، ثم قومى بغسل وجهك بالماء البارد.
خل التفاح:
يعمل خل التفاح على شد البشرة وتطهيرها بشكل كبير وفعال، فقومى بعمله كمحلول من خلال إستخدامك لمعلقة كبيرة من خل التفاح مع كوبين من الماء، ثم قومى بوضعه على البشرة بعد غسل الوجه، واتركيه لمد 10 دقائق وسوف تلاحظين الفرق.
قناع الحليب:
يعد قناع الحليب واحداً ضمن أبرز مرطبات البشرة التى تساعد على إشراقها بشكل كبير، لذا إستخدمى ربع كوب من الحليب مع ما يكفي من الماء، لصنع ما يشبه العجينة، ثم قومى بتطبيقها على الوجه، ومن ثم ترك المزيج حتى يجف، ويتم بعدها غسل الوجه بالماء الدافئ.

قيم الموضوع
(0 أصوات)
Designed and Powered By ENANA.COM

© 2018 جميع الحقوق محفوظه لوكاله الحدث الاخباريه