ardanlendeelitkufaruessvtr

حمض الجليكوليك لبشرة ناعمة ونضرة

حمض الجليكوليك لبشرة ناعمة ونضرة
فرانكفورت (ألمانيا)- بيّن أخصائيون أن حمض الجليكوليك يتمتع بالعديد من الفوائد الجمالية. وتوضح خبيرة التجميل الألمانية بيرجيت هوبر أن هذا الحمض يحارب شيخوخة البشرة ويدخل ضمن مكوّنات مستحضرات التقشير لإزالة قشور الجلد الميتة.
كما يدخل حمض الجليكوليك ضمن مكوّنات منتجات العناية الليلية المخصصة للبشرة المتقدمة في العمر من أجل تدعيم عملية تجدد الخلايا الطبيعية. وبحسب مجلة “إيلي” الألمانية، المعنية بأخبار الصحة والجمال، فإن حمض الجليكوليك، من أشهر أحماض الفاكهة، حيث أنه يستخلص من قصب السكر وبنجر السكر والعنب، وهو يتميّز بقدرته الكبيرة على التوغل في داخل البشرة.
يوجد حمض الجليكوليك في تركيبة العديد من الكريمات والماسكات والتونك ولوشن الجسم والسيروم، غير أن المقشّر يعدّ أحد أكثر استخدامات هذا الحمض شيوعا، إذ أنه يساعد على إزالة الخلايا الميّتة من البشرة والوجه، كما أنه يمنح البشرة الملمس الناعم واللون الوردي بفضل تأثيره العميق والمتغلغل في داخلها.
وتتمثّل ميزة إضافة لحمض الجليكوليك، في أنه يساعد على تحفيز إنتاج الكولاجين وبالتالي هو يساعد على إعادة بناء الأنسجة، ويقوّي البشرة التي تصبح أكثر تماسكاً ومقاومة للأمراض والتجاعيد.

قيم الموضوع
(0 أصوات)
Designed and Powered By ENANA.COM

© 2018 جميع الحقوق محفوظه لوكاله الحدث الاخباريه