ardanlendeelitkufaruessvtr

الإكسسوارات زينة الشعر هذا الموسم

 

الإكسسوارات زينة الشعر هذا الموسم
لندن - زيّنت عارضات الأزياء شعورهن في عروض أزياء شانيل، وبرادا، ودولتشي آند غابانا بالمشابك الجانبية والأطواق المرصّعة بالخرز. وخرجت عارضات دولتشي آند غابانا مع أطواق مصنوعة من الأزهار والورود على رؤوسهن.
وتبدو اللآلئ المُصمّمة لتزيين الشعر رائعة، وتجد فكرة وضعها على الشعر بدلا من العنق رواجا واسعا كونها تبدو أجمل.
وللمناسبات غير الرسمية، يمكن أن تضع السيدات الدبابيس العادية في المقدمة، كما ظهر في عروض ماري كاترانتزو وبلومارين، دون اختيار ألوان للدبابيس تطابق لون الشعر. حيث تعدّ الألوان المتناقضة (دبوس بلون النحاس على الشعر الداكن، وبنّي على رؤوس الشقراوات) طريقة أنيقة تظهر جمالية الإكسسوار.
مُصمّمو أزياء العلامات العالمية الشهيرة عن الإطلالات اللامعة في عروضهم، واعتمدوا تسريحات الشعر الكثيفة وتسريحات تشبه الموهوك. ونفشت الخصلات بشكل عفوي، مما يعطي النساء الراغبات في تمضية وقت أطول في السرير كل صباح أمل تحويل “تسريحة المخدة” إلى إطلالة يعتبرها خبراء الموضة أنيقة.
وأوضحت خبيرة الموضة الألمانية إنيس مايروزه، أن إكسسوارات الشعر، كالمشابك والأطواق والسلاسل، تتزيّن هذا العام بأحجار الستراس اللامعة أو اللآلىء أو مظهر صدفة السلحفاة.
وتمثّل الجاذبية عنوان موضة إكسسوارات الشعر هذا العام؛ حيث تتلألأ بحليات لامعة وبراقة لتُضفي على الشعر لمسة سحر تأسر الألباب. وأضافت مايروزه، أن إكسسوارات الشعر المتلألئة ليست قاصرة على الإطلالات المسائية، بل يمكن أيضا تزيين الشعر بها في النهار.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

صحيفه الحدث






Designed and Powered By ENANA.COM

© 2018 جميع الحقوق محفوظه لوكاله الحدث الاخباريه