ardanlendeelitkufaruessvtr

المظهر الطبيعي أساس الجاذبية في الخريف

المظهر الطبيعي أساس الجاذبية في الخريف
ينصح خبراء التجميل بأن يتم اعتماد المكياج الخفيف في الخريف مع استخدام عطر هادئ يناسب هذا الفصل. ويعتبرون أن كريمات الأساس أو المنتجات التي تُخفي عيوب البشرة توفّر للسيدات مظهرا طبيعيّا دون أن يشعرن بأنهن بالغن في استخدام المكياج. كما يمكن إضافة لمسة خفيفة من الماسكارا لإبراز جمال الرموش، دون تكديس المساحيق على العينين.
بعد الصيف تحتاج البشرة إلى عناية مكثّفة بعد أن تعرّضت للإرهاق جرّاء التعرض لأشعة الشمس والحرارة والسباحة في البحر والمسابح التي تتسبب في جفافها وإسمرارها، وكذلك بسبب السهرات، فتبدو شاحبة.
وقالت خبيرة التجميل الألمانية بيرجيت هوبر إن البشرة تحتاج إلى عناية مكثّفة عَقب انتهاء فصل الصيف، نظرا إلى أنها تتعرّض للجفاف بفعل أشعة الشمس ومياه البحر وحمامات السباحة.
تنصح هوبر المرأة باستخدام منتجات العناية، التي تعمل على ترطيب البشرة، كتلك المحتوية مواد مرطبة مثل الألوفيرا أو حمض الهيالورونيك أو البانثينول، مع مراعاة العناية بالساق بصفة خاصة، حيث إنه يعتبر أكثر أجزاء الجسم جفافا.
ويؤكد المختصون في العناية بالبشرة أن التلوث والأشعة البنفسجية والتدخين والضغط النفسي ونقص النوم، جميعها عوامل تؤثر على البشرة وتتسبب في تأكسد الخلايا، وبالتالي تصبح البشرة باهتة وشاحبة، وتحتاج إلى العناية لتسترجع نضارتها.

 

قيم الموضوع
(0 أصوات)

صحيفه الحدث






Designed and Powered By ENANA.COM

© 2018 جميع الحقوق محفوظه لوكاله الحدث الاخباريه