ardanlendeelitkufaruessvtr

البلوفر ذو الرقبة العالية موضة شتاء 2020

البلوفر ذو الرقبة العالية موضة شتاء 2020
البلوفر "عالي الرقبة" يستغني هذا الموسم عن الألوان الأحادية المحايدة كالبيج والكريمي والأسود.
يتخلى البلوفر ذو الرقبة العالية في خريف/شتاء 2020-2019 عن طابعه المتحفظ ويطل بوجه أكثر جاذبية ليمنح المرأة إطلالة عصرية تخطف الأنظار.
وأوضح خبير الموضة الألماني جيرد مولر تومكينس أن البلوفر ذا الرقبة العالية يتخلى هذا الموسم عن الألوان الأحادية المحايدة كالبيج والكريمي والأسود، ليتحلى بالنقوش الجذابة كنقوش الزهور الحالمة ونقوش جلود الحيوانات الجريئة والتقليمات ذات الطابع الهندسي والنقوش المجردة ذات الطابع الفني.
وأضاف أن البلوفر ذا الرقبة العالية يعد قطعة أساسية لا غنى عنها في خزانة الثياب الشتوية بفضل تنوع إمكانيات تنسيقه؛ حيث يمكن ارتداؤه تحت جاكت أو فستان، كما يمكن ارتداؤه بشكل مستقل مع سروال جينز على سبيل المثال.
وينصح خبراء الموضة المرأة بألا تتخلى عن البلوفر ذي الرقبة العالية إذا كانت من محبي ارتداء الجينز، لأنه سيمنحها طلة مميزة لا تقاوم.
ويمكن أن تختار المرأة معطفا أنيقا وترتديه مع بلوفر برقبة عالية وبنطلون جينز وبوت قصير للخروج في النهار أو الذهاب إلى العمل.
ويمكن للمرأة أن ترتدي بلوفر ذا رقبة طويلة وفضفاضا قليلا مع تنورة قصيرة، على أن تحرص على وضع طرف البلوفر في التنورة ليمنحها شكلا جذابا. ولا يجب أن تغفل المرأة عن العقد اللافت للنظر فهو سيحدث فارقا كبيرا في إطلالتها.

قيم الموضوع
(0 أصوات)
Designed and Powered By ENANA.COM

© 2018 جميع الحقوق محفوظه لوكاله الحدث الاخباريه