ardanlendeelitkufaruessvtr

البلوفر التريكو ذو السحّاب نجم موضة الشتاء

 

البلوفر التريكو ذو السحّاب نجم موضة الشتاء
برلين - يمثل البلوفر التريكو ذو السحّاب نجم الموضة النسائية في شتاء 2019/2020 ليمنح المرأة إطلالة جريئة تنطق بالأناقة والجاذبية.
وأوضحت مجلة “آل” الألمانية أن البلوفر التريكو ذا السحّاب (سوستة) يمتاز بطابع ذكوري جريء، مشيرة إلى أنه يطل بألوان البيج والرمادي والكراميل والوردي، إلى جانب الأسود والأزرق الداكن.
ولإضفاء لمسة أنوثة على البلوفر التريكو يأتي السحّاب مرصّعا بقطعة لؤلؤ أو يتلألأ ببريق الذهب. كما تضفي الكرانيش والأكمام المنتفخة طابع الأنوثة على البلوفر.
ويمتاز البلوفر التريكو ذو السحّاب بتنوع إمكانيات تنسيقه؛ حيث يمكن تنسيقه مع سروال جينز أو تنورة جلدية، كما يمكن ارتداؤه في العمل أو في أنشطة الحياة اليومية.
كما يعدّ البلوفر التريكو البيج قطعة أساسية لا غنى عنها في خزانة الثياب الشتوية للمرأة العصرية؛ حيث إنه يناسب كل أنواع البشرة ويتناغم مع كل الألوان ليمنح المرأة إطلالة دافئة أنيقة.
وأوضحت “آل” أن البلوفر التريكو، الذي يتألق بدرجة بيج فاتحة، يغازل البشرة البرونزية، في حين يداعب البلوفر، الذي يكتسي بدرجة بيج داكنة، البشرة الشاحبة.
وأضافت أن اللون البيج يتناغم مع كل الألوان كالأسود والوردي الصارخ، في حين تضفي عليه الحلي الذهبية بريقا متلألئا.
ومن جهة أخرى أفادت مجلة “إن ستايل” الألمانية بأن البلوفر يتألق بتقليمات عرضية ملونة في خريف/شتاء 2019/2020 ليمنح المرأة إطلالة جذابة ومبهجة تكسر أجواء الكآبة السائدة في هذا الوقت من العام.
وأوضحت المجلة المعنية بالموضة والجمال أن البلوفر المزدان بالتقليمات الملونة يجعل الجزء العلوي من الجسم يبدو أكثر عرضا؛ لذا ينبغي تنسيقه مع سروال جينز ضيق “سكيني” أو تنورة متوسطة الطول ضيقة، وذلك لخلق تباين مثير يخطف الأنظار.

قيم الموضوع
(0 أصوات)
Designed and Powered By ENANA.COM

© 2018 جميع الحقوق محفوظه لوكاله الحدث الاخباريه