ardanlendeelitkufaruessvtr

كيف تعطين حجما أكبر للشفاه الرفيعة

كيف تعطين حجما أكبر للشفاه الرفيعة
لندن – تنزعج الكثير من النساء من الشفاه الرقيقة أو الرفيعة بالنظر إلى حقيقة أنه مع مرور الوقت تصبح الشفاه جافة وتفقد حجمها وشكلها وقد تعطي مظهرا حزينا للوجه. ويتساءلن عن كيفية إبراز الشفاه وجعلها تبدو ممتلئة.
توجد العديد من الحلول لتكبير الشفاه الرقيقة من خلال الماكياج، وذلك عبر توحيد لون البشرة حول الشفاه باستخدام القليل من كريم الأساس، للحصول على لون بشرة متجانس مع تغطية العيوب حول محيط الفم، وبذلك تخلق خلفية جميلة لإبراز الشفاه. بعد ذلك يسلّط الضوء على تقويس الوجه والذقن بإضافة الهايلايتر فوق الفم وعلى خطوط القوس ما يضفي حجما أكبر لهذه المنطقة. ونفس الشيء نطبّقه على الذقن، حيث نوزع بأحد الأصابع الهايلايتر لإلقاء الضوء على أسفل الوجه.
ويوصي خبراء التجميل بعدم تحديد حافة الشفاه في مرحلة أولى والبدء بتطبيق لون أحمر الشفاه في الوسط من دون إعادة رسم شكل الشفاه بقلم التحديد أو الكونتور خاصة في الشفة السفلية، ويمكن استعمال أقلام الجامبو لأنها الأفضل في التطبيق دون رسم حدود الشفاه بخطوط غامقة.
ولصاحبات الشفاه ذات الخطوط الرأسية الحادة والبارزة يوصي المختصون في التجميل بتنعيم أطراف الشفاه البارزة عبر تغطيتها بلون موحّد مع محيط الفم والشفتين، وهو ما يمنحها شكلا أكبر مع ملء الفراغ بين الخطوط الرأسية للشفة العلوية بواسطة قلم تحديد باللون الوردي الطبيعي.
اختاري الألوان البراقة التي تمنحك مظهرا عصريا بإضافة مثبّت ملون، ويجذب اللون البراق الانتباه للشفاه ما يجعلها تبرز أكثر في الوجه وتبدو بالتالي أكبر. ويجب اختيار ألوان براقة وجذابة مثل الفوشيا والأحمر الفاتح والتخلي عن الألوان الداكنة مثل البنفسجي والبني لأنها تُظهر رقّة الشفاه.
وتساعد العناية بالشفاه في تكبيرها ويشير خبراء التجميل إلى أهمية تقشيرها دائما للحصول على اللون الوردي، كما يساهم التقشير بشكل دوري في تكبير حجم الشفاه بمرور الوقت.
ويتم التقشر بانتظام عبر مسح محيط الفم والشفاه بانتظام بمنتج للوجه ذي حبيبات دقيقة مخصصة للاستعمال على الجلد الرطب، ويكون ذلك عبر حركات دائرية متجانسة بالأصابع، دون ضغط على الجلد. ويحفّز التقشير تجديد الخلايا والشعيرات الدموية وينشّط البشرة وينعّمها. ويمكن القيام به لـ3 أو 4 أيام على التوالي.
كما يحفّز قضم وحكّ الشفاه بخفة الدورة الدموية ويغذي الخلايا ويعزز لون الشفاه، ويتم ذلك مرة أو مرتين في اليوم بعد وضع بلسم مغذّ ومرطب بحيث تصبح الشفاه مرنة للغاية ولا تتشقق.وينصح باستخدام كريم أو زيت للترطيب يوميا في الصباح، وتوزيعه لتلطيف الشفتين لكن دون الضغط على الجلد.
ويمكن استخدام العلاجات وبعض أنواع الحقن لتكبير حجم الشفاه، وذلك عن طريق مختصين وأطباء تجميل. ويمكّن حقن حمض الهيالورونيك مثلا لإزالة تجاعيد الشفاه، وهنا لا يتعلق الأمر بمنح حجم كبير، وإنما بالتخلص من ظهور الخطوط القبيحة على الشفتين.
وهناك حركات بسيطة تسهّل الحفاظ على حجم الشفتين منها تجنب التنفس عن طريق الفم وتجنب التدخين المسؤول عن الشيخوخة المبكرة لمحيط الفم والشفتين. وتغطية الشفاه في الصباح والمساء بالفازلين لحمايتها من التشقق.

قيم الموضوع
(0 أصوات)
Designed and Powered By ENANA.COM

© 2018 جميع الحقوق محفوظه لوكاله الحدث الاخباريه